2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صفقة المقاتلات الاميركية لاسرائيل تتقدم..وانخفاض صادرات الأسلحة البريطانية logo لبيد وساعر وليبرمان:حكومة نتنياهو مختلة وكارثية logo بالفيديو: اسرائيل تعلن القضاء على عناصر من حماس logo إعلام إسرائيلي يتحدث عن "صدام عاجل" بين نتنياهو وقادة الجيش! logo "خطيرٌ جداً"... إسرائيل تعلّق على فيديو حزب الله logo بلا بصمة حرارية أو صوتية... تعرّفوا على "هدهد 3"! logo الجبهة الجنوبية "تشتعل"... ووتيرة الإستهدافات والإغتيالات إلى ارتفاع! logo "ما بعد حيفا"... نائب حزب الله عن "الهدهد": ما خُفي أعظم
التحقيق مع 30 شخصاً بسبب تغريدات تناولت صحة أردوغان
2021-11-05 14:56:23

فتحت السلطات التركية تحقيقاً قانونياً ضد 30 شخصا متهمين بنشر معلومات مضللة في "تويتر" حول صحة الرئيس رجب طيب أردوغان. وقالت الشرطة أن المتهمين نشروا "محتوى مضللاً" باستخدام هاشتاغ #olmus والتي تعني ميت باللغة التركية.
وبدأ الهاشتاغ في الظهور على وسائل التواصل الإجتماعي وسط تكهنات متزايدة حول صحة أردوغان. وسعى مؤيدو الرئيس إلى تبديد تلك الشائعات من خلال مشاركة صوره خلال نشاطاته اليومية.وغالباً ما يشكك السياسيون المنافسون الذين يعارضون حكومة أردوغان في صحة الرئيس، وينشرون شائعات لا أساس لها من الصحة منذ سنوات، علماً أن أردوغان (67 عاماً) أجرى عملية جراحية في الأمعاء الدقيقة العام 2011. ومنذ ذلك الحين، ينفي مراراً وتكراراً تقارير عن إصابته بالسرطان حسبما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".ومع تجدد التكهنات في وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، نشر مسؤولون من حزب "العدالة والتنمية" الحاكم صوراً ومقالات حول أنشطة الرئيس. والأربعاء، حضر أردوغان فعاليات عديدة في العاصمة أنقرة لإحياء الذكرى الـ19 لتولي حزبه السلطة في البلاد.
Dosta güven, düşmana korku… pic.twitter.com/ljoR6UEAuI
— Fahrettin Altun (@fahrettinaltun) November 3, 2021
وكتب أحمد حمدي كاملي، أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية، أن "الزعيم وصل من اسطنبول إلى أنقرة"، مضيفاً "إنه يتمتع بصحة جيدة". كما نشر مدير الاتصالات في مكتب أردوغان، فخر الدين ألتون، مقطع فيديو قصير في "تويتر" يظهر الرئيس يمشي بعد خروجه من سيارته الرسمية. وكتب: "ثقة للأصدقاء، خوف للأعداء".من جهته، قدم محامي أردوغان، الخميس، شكوى جنائية يطلب فيها من المدعين اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤولين عن نشر معلومات مضللة عن صحة الرئيس. وقالت وسائل إعلام تركية أن التكهنات بشأن صحة أردوغان عادت إلى الظهور من خلال مقطع فيديو أظهر الرئيس يمشي بحذر شديد يوم الجمعة الماضي.
Sağlık için spor yapmak çok çok önemli. Ben de haftada üç gün spor yapmaya gayret ediyorum. Harekette bereket vardır.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top