2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
خاص- زينات تتعرض لمحاولة سلب بقوة السلاح.. و يكشف التفاصيل
2021-06-14 12:56:29

علم موقع "" أن انة اللبنانية ​زينات​، تعرّضت منذ يومين خلال توجهها إلى منزلها الواقع في محافظة جبل لبنان، لمطاردة من قبل سيارة على متنها ثلاثة أشخاص تجهل هويتهم، وكان برفقتها سائقها الخاص الذي نجح بعد محاولات عدة لإيقافه و ترهيبه بالسلاح بالفرار والتوجه بسلامة غلى بيت زينات التي أشارت الى دقائق مخيفة عاشتها في تلك الليلة.
وصرّحت زينات لموقع ""، أن الهدف من مطاردتها، هو السلب، لأن لا عداء بينها وبين أي جهة كي يهاجمها أحدهم في ساعات الفجر الأولى، و يطلب من سائقها التوقف الى جانب الطريق.
كما أكدت لموقعنا، أن المسلحين لاذوا بالفرار حين دخلت إلى المنطقة التي تسكن فيها، ربما لعلمهم بوجود حماية أمنية مشددة في المكان.
وأوضحت زينات لـ"":"ربما قاموا بمطاردتي بعشوائية دون التعرف على هويتي بغية السرقة في ظل حالة من التفلت الامني المتنقل بين منطقة و اخرى في لبنان".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top