2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
بالفيديو- ممثل كويتي مشهور: خلافي مع ناصر القصبي بسبب إحترامه للملحدين
2021-06-14 12:26:29

كشف الممثل ومقدم البرامج الكويتي ​محمد الصيرفي​ أن سبب خلافه مع الممثل السعودي ​ناصر القصبي​ بسبب تصريح الأخير عن إحترامه للملحدين قبل فترة.
وقال الصيرفي إنه لا يحترم الملحد ولن يحترمه، وواجبه أن ينصحه لا أن يحترمه عكس ناصر القصبي، الذي صرح انه يحترم الملحد العالم.
وقال محمد في مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان إنه يستمع حاليا لعلماء يفسرون القرآن، وكان بعضهم ملحداً في الأساس، منهم الدكتور فاضل السمرائي، مؤكداً على أنه لا يحترم الملحد الذي يرفض الإعتراف بوجود الله.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top