2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024 logo غارة طريق المطار.. وانفجارات بسبب خزانات المحروقات ومخازن مستلزمات طبية logo شهيدان و18 جريحًا في حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الجية logo بالفيديو: الغارات العنيفة على الضاحية مستمرة! logo ضابط ميداني في المقاومة يروي تفاصيل كمين العديسة logo "استئصال" الحزب مغطى دولياً: إشكالية محور فيلاديلفي تتكرر جنوباً logo هل توقفت حركة المطار تزامناً مع قصف الضاحية؟ logo غارتان “تحذيريتان” على طريق المطار والشويفات
خاص وبالصور- مجيد الرمح يشعل الأجواء ويتحدث عن فل الصدق
2021-06-13 15:56:48

أحيا ان اللبناني ​مجيد الرمح​ مساء أمس، حفلاً ساهراً في منطقة شتورة، تكلل بالنجاح، حضره المئات من عشاق السهر في لبنان.
بدأ الحفل بكلمة من الرمح الذي تمنى أن تكون الاجواء إيجابية، وأن ينتهي الوضع السيئ الذي يعاني منه لبنان واللبنانيون، وبعدها غنى الرمح مجموعة من أغانيه الخاصة، نذكر منها "جاني خبر زفافا اليوم"، "مرت الأيام وأنا وحدي، "وردات الدار"، "حبيتا هل صبية" و"نازل البحر أشكيلو".
وفي كلمة خاصة لموقع ""، قال الرمح :"موسم الحفلات بدأ والحمد لله، وسأحيي عدداً من الحفلات في لبنان في ضبيه وعاليه، إضافة إلى عدد من الاعراس، كما هناك عمل جديد بعنوان "فل الصدق" من كلمات مراد أبو الزور ومن ألحاني، توزيع اليان دبس وستوديو فويس".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top