2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
هاندا أرتشيل تشوق متابعيها لـ أنت أطرق بابي.. وصورتها مع إبنتها تخطف الأنظار
2021-06-13 10:26:33

نشرت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة مع الطفلة ​مايا باسول​ التي ستلعب دور إبنتها في الجزء الثاني من مسلسل "أنت أطرق بابي" إلى جانب الممثل التركي كرم بورسين، وظهرت أرتشيل في كواليس التصوير على أحد الشواطئ بلقطة عفوية حظيت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.
الجدير ذكره أن أرتشيل تألقت بأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة "vogue " التركية، ونشرت هاندا صورتين منها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بالمايوه، كما نشرت صفحة المجلة الرسمية فيديو ظهرت فيه أرتشيل بلقطات عفوية أثناء جلسة التصوير.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top