2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
أنغام تكشف شروط عودتها للتمثيل قريباً
2021-06-13 00:55:30

القاهرة - خلود أبوالمجد

كشفت الفنانة أنغام عن أمنيتها بالعودة للتمثيل بعد آخر عمل درامي قدمته في 2013، وقالت إنها على استعداد للعودة لتقديم عمل فني سواء سينما أو دراما تعود من خلاله للتمثيل في الفترة الحالية، بعد أن قدمت آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل «في غمضة عين» مع الفنانة داليا البحيري، وقالت أنغام في مداخلتها الهاتفية ببرنامج «التاسعة»: أنا أحب التمثيل جدا، وعندي استعداد إذ تم عرض سيناريو لعمل فني جديد ويكون مناسبا وملائما لمرحلتي العمرية وشكلي حاليا أقبله، لكنني في انتظار أحد الأعمال قريبا.

وعن إحساسها عندما تقبل على عمل جديد، قالت أنغام: دائما قلقة وفي خوف مستمر على أي عمل جديد مقبلة عليه، كما أنني أحب شغلي جدا، لكنني بنفس الوقت أظهر طاقة إيجابية في صورة إصرار وتحد، وعندي مؤشر أن العمل الذي أعده سيعجب الناس. كما أكدت سعادتها بردود الفعل بعد طرح أغنيتها الجديدة «أنا بعته كتير مؤخرا» من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع طارق مدكور، وقالت: أنا دائما أراهن على الناس، وعلى وعي الجمهور وإحساسهم، وأعتبر الجمهور المصري راقيا جدا، ونجاح أغنيتي «أنا بعته كتير» يؤكد وجهة نظري.

وحول رأيها في الترندات وعدد المشاهدات كمقياس لنجاح الأغنية، قالت: طبعا أكون في منتهى السعادة بردود الأفعال والكلام الحلو الذي يقال عني، وأكون مرعوبة وخائفة قليلا من فكرة التركيز مع الأرقام، لابد للأغنية ان تأخد وقتا أطول لكي يصل إحساسها الصادق إليه يصدقها.

وعلقت أنغام على فكرة أغنية «أنا بعته كتير»، قائلة: أبحث عن الفكرة المختلفة التي لم يتم تنفيذها من قبل، هي حالة إنسانية وصادقة قوي، وحبيتها من أول ما سمعتها، مضيفة: كليب الأغنية بسيط وفيه حركة وتعبير، وأحاول أعمل حاجة مختلفة، ولا أضع الكلام على رسوم متحركة، والفيديو كليب فكرته مكلفة جدا، وأحاول جعل فكرة الكليب بسيطة لتوصيل المعنى للأغنية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top