2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
نجم ذا فويس كيدز فار من الأمن.. والسبب محاولة قتل!
2021-06-12 22:56:42

اعتدى مشترك "ذا فويس كيدز" المصري ​معاذ عيسى​، على الشاب حسن شريف علوان، بضربه بمفتاح على رأسه، ما أدى إلى كسر في الجمجمة، ودخولة إلى العناية المركزة.
وروت والدة علوان ما حصل، حيث قالت:"معاذ عيسى ليس صديقا لابنها، ولكنه جارهم، وإنهما أحيانا يتواصلان"، مشيرة أنه "يوم الحادث، قابل معاذ نجلها حسن، وتلفظ معه ببعض الكلمات محاولا استفزازه، ثم اعتدى عليه بمفتاح على رأسه، ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه".
وأوحت ان الإصابة تطلبت إجراء عملية جراحية لنزع المفتاح من رأسه، وأنه حاليا في فترة العلاج بعد إجراء العملية.
وأكدت أنها اتخذت إجراءات قانونية وهي بإنتظار التقرير الطبي لتسليمه للنيابة وقالت: "أن المفتاح تم تحريزه لتقديمه للنيابة أيضا، وأن الطفل معاذ من المعروف عنه أنه يفتعل المشاكل مع زملائه، وأنه يتعالى عليهم بعد مشاركته في برنامج المسابقات الشهير ذا فويس كيدز".
وكشفت والدة الشاب أن معاذ هرب بعد الحادثة وأن الأجهزة الأمنية بدأت بالتحقيق فيها، محاولة الوصول للجاني بعد بلاغ الأم بتهمة "الشروع في قتل زميله".
يذكر أن معاذ قد شارك في برنامج "ذا فويس كدز" عام 2020، وانضم لفريق ان المصري محمد حماقي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top