2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
بعد يوم واحد على طرح مشكلتك الوحيدي .. نانسي عجرم تقتحم الترند العالمي - بالصورة
2021-06-12 19:56:39

بعد يوم واحد فقط على طرح أغنيتها الجديدة "​مشكلتك الوحيدي​"، إقتحمت انة اللبنانية ​نانسي عجرم​، الترند العالمي للفيديوهات الأكثر مشاهدة على ​يوتيوب​.
فقد نالت أغنية "مشكلتك الوحيدي" المركز الـ34 في هذه القائمة، كما سبقت فيديو كليب أغنية "Lost" لفرقة "Maroon 5 " بـ6 مراكز.
يذكر أن جديد نانسي حصد حوالى نصف مليون مشاهدة خلال ساعات، وتصدرت المركز الأوّل بقائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في لبنان.
"مشكلتك الوحيدي" هي من ضمن ألبوم نانسي المرتقب "​Nancy 10​"، من كلمات ​علي المولى​ وألحان ​أيمن قميحة​ وتوزيع ​باسم رزق​.
من جهة أخرى، لا تزال أغنية "​حبك بيقوى​" تتصدر المراتب الاولى عبر التطبيقات الموسيقية، كما تخطت 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top