2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة عنيفة تضرب بلدة الجية.. وهذه أولى صورة من مكان الاستهداف! logo بيانٌ مهم من حزب الله.. ماذا فيه؟ logo بيان توضيحي لمكتب ميقاتي حول الاجتماع مع وزير خارجية ايران logo 282 شهيدا و777 جريحا و704 غارات منذ بداية العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط logo الأسد مستقبلًا عراقجي: المقاومة ضد كل أشكال الاحتلال والعدوان والقتل الجماعي هي حق مشروع logo الوضع المأسوي في لبنان يتصدّر جدول المباحثات بين قداسة البابا والبطريرك ميناسيان logo الصين تعلن إجلاء 215 من رعاياها من لبنان logo القسام تزف شهيدين ارتقيا في غارات اسرائيلية على لبنان
استئناف تصوير "براءة ريا وسكينة" منتصف يونيو الجاري
2021-06-12 00:55:41

يستأنف المخرج عبدالقادر الأطرش، منتصف شهر يونيو الجاري، تصوير أحداث فيلمه الجديد "براءة ريا وسكينة".

وقال الأطرش - إنه سيستأنف منتصف الشهر الجاري تصوير مشاهد الفيلم المقرر طرحه للعرض خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن الفيلم يكشف حقيقة حياة الثنائي الأشهر ريا وسكينة، كما يكشف دور المخابرات البريطانية في تلفيق التهم لريا وسكينة.

وأشار الأطرش إلى أن الفيلم تدور أحداثه بالكامل في عام 1920، ويشارك فى بطولته كل من حورية فرغلى، ومنة فضالى وأحمد منير وأشرف مصيلحى ومحسن منصور وياسر على ماهر ولطفى لبيب وعايدة غنيم وشريف باهر وشمس وحسن عبد الفتاح وأشرف طلبة.

الفيلم من قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، ويتناول قضية "ريا وسكينة" الحقيقية عن شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص فى الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top