2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo خلف: إنتخاب الرئيس من مسؤولية الـ128 نائباً logo شركة طيران عربية تحظر أجهزة الـ"بيجر" واللاسلكي logo تقريرٌ للحكومة عن الوضع الأمني في لبنان جرّاء الاعتداءات الإسرائيلية logo "المدراس تحولت لمراكز إيواء"... ياسين: العام الدراسي مهدد بسبب الحرب logo "بتنا تحت حصار إسرائيلي"... سلام: الحرب تكبد الاقتصاد خسائر كبيرة logo "دون تسهيلات"... هاليفي: يجب ممارسة الضغط على حزب الله logo خلال القتال في الجنوب... إصابة جندي اسرائيلي من الفرقة 36 logo نائب حزب الله يُعلّق على "ما يُقال بشأن مصير السيد صفي الدين"
موجز : الحب يجمع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني.. وممثلات لبنانيات ضحايا عملية نصب
2021-06-10 16:56:54

الحب يجمع ​كريم عبد العزيز​ ودينا الشربيني..و​ممثلات لبنانيات​ ضحايا عملية نصب ​موجز ​ هو نشرة سريعة لأبرز الأخبار اللبنانية والشرق أوسطية ​فارس كرم​ يعبر عن غضبه من بعض انيين لهذا السبب https://www.elfann.com/news/show/1294384/ ​محمد عطية​ يحذر من محاولة النصب على ممثلات لبنانيات من منتحل شخصيته-بالصورة https://www.elfann.com/news/show/1294379/ خاص – ​جيني إسبر​ تختار مسلسلين من ​الدراما السورية​ "المهم ..النوعية" https://www.elfann.com/news/show/1294361/ خاص وبالفيديو - ​حسين فنيش​: ثنائيتي مع ​رهف عبد الله​ نافست ثنائية ​نادين نسيب نجيم​ و​قصي خولي​ ولا أنكر هذا الأمر https://www.elfann.com/news/show/1294184/ ​بدور البراهيم​ تكشف مَن لقبها ب​ملكة جمال السعودية​ بعد موجة الإنتقادات – بالفيديو https://www.elfann.com/news/show/1294388/ كريم عبد العزيز يقع في حب ​دينا الشربيني​https://www.elfann.com/news/show/1294387/ Copyright : ElFann.com



النشرة



كلمات دلالية:  news elfann https show عبد quot خاص لبنانيات
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top