2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo وزير الخارجية البريطانية الجديد..يرغب ب"موقف متوازن" من حرب غزة logo "خفايا" السماح لبزشكيان بالترشح لانتخابات الرئاسة ومن ثم الفوز logo 9 إصابات إثر إنحراف حافلة ركاب عن مسارها في عكار logo ماذا “دمّر” الحزب صباح اليوم؟ ماذا “دمّر” الحزب صباح اليوم؟ logo ما جديد المفاوضات لإنجاز اتفاق التهدئة في قطاع غزة؟ logo فارس يواكيم يعرّب "عيون إلزا"..رائعة أراغون في الحب والحرية logo طقس حار وارتفاع بدرجات الحرارة.. ما جديد الطقس؟ logo صحيفة تكشف: الجيش الإسرائيلي نفذ "هانيبال" في "7 أكتوبر"
خاص - رامي وداليدا عياش يكشفان هذه الأسرار مع منى الشاذلي
2021-06-07 15:27:42

علم موقع "" أن ان ال​لبنان​ي ​رامي عياش​ وزوجته مصممة الأزياء اللبنانية ​داليدا عياش​، إنتهيا من تصوير حلقة تلفزيونية مع ال​إعلام​ية المصرية ​منى الشاذلي​، ضمن برنامج "​معكم منى الشاذلي​".
وكشف رامي خلال الحلقة أسرار حياته الزوجية مع داليدا، وعن كيفية تربية أبنائهما وسر نجاح زواجهما، بعد أن أصبحا من أهم الثنائيات بلبنان و​الشرق الأوسط​ في الفترة الأخيرة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top