2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo وزير الخارجية البريطانية الجديد..يرغب ب"موقف متوازن" من حرب غزة logo "خفايا" السماح لبزشكيان بالترشح لانتخابات الرئاسة ومن ثم الفوز logo 9 إصابات إثر إنحراف حافلة ركاب عن مسارها في عكار logo ماذا “دمّر” الحزب صباح اليوم؟ ماذا “دمّر” الحزب صباح اليوم؟ logo ما جديد المفاوضات لإنجاز اتفاق التهدئة في قطاع غزة؟ logo فارس يواكيم يعرّب "عيون إلزا"..رائعة أراغون في الحب والحرية logo طقس حار وارتفاع بدرجات الحرارة.. ما جديد الطقس؟ logo صحيفة تكشف: الجيش الإسرائيلي نفذ "هانيبال" في "7 أكتوبر"
فضالي: «كنت راجل أو ست.. هاحبسك»
2021-06-07 00:56:06

القاهرة - خلود أبوالمجد

فاض الكيل بالفنانة منة فضالي بعدما تلقت العديد من التعليقات المسيئة لمجرد نشر صورة لها بالمايوه لا يظهر فيها أغلب جسدها بسبب تواجدها داخل حوض السباحة، وقامت بنشر مقطع فيديو هددت فيه بحبس كل من سيتطاول عليها بتعليق مسيء ولن تفرق بين رجل وامرأة.

وأرادت منة مشاركة جمهورها بعض لحظات عطلتها الصيفية، ونشرت صورة لها بالمايوه لا يظهر فيها من جسدها إلا الكتفين، ومع ذلك تلقت تعليقات مسيئة جدا، ما دفعها للظهور ببث مباشر عبر حسابها «إنستغرام» أعلنت فيها عزمها البدء في الإجراءات القانونية ضد كل شخص تطاول عليها بالتعليقات المسيئة بعدما نشرت صورة لها بالمايوه في حمام السباحة، مؤكدة رفضها أي تجاوزات في حقها، وأن الموضوع زاد عن حده، وسوف تتبع نفس ما اتبعته زميلاتها من الفنانات باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أي تطاول، مشيرة إلى تعرضها لكلام غير لطيف وغير محترم، لذا لجأت لمباحث الانترنت، وقالت: «لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top