2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo العمالة السورية في ميزان الاقتصاد التركي logo مسؤولون أميركيون واسرائيليون الى الدوحة..والمفاوضات تنتظر "ضمانات مكتوبة" logo "مانديلا" فلسطين:"حماس" تطالب بضمه لصفقة التبادل..وإسرائيل ترفض logo ألمانيا تحظر "المثلث الاحمر" لكتائب القسام: لمعاقبة من يستخدمه logo "بيت التنين": فانتازيا نسوية افتقدها "لعبة العروش" logo غسان سلامة:"إغواء آريس"..انفجار حروب العالم وهوياته الميتة logo بعد إنتخابه رئيساً لإيران... تحليلٌ لسياسات بزشكيان "المتوقعة" logo قتيلان و3 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية!
فيروس كورونا ينهي حياة المخرج السوري محمد فردوس أتاسي
2021-06-06 18:26:41

بعد أن كان موقع "" كشف نقل المخرج السوري ​محمد فردوس أتاسي​ اليوم الى المستشفى، بعد تدهور حالته الصحية ونقص الأكسجة في دمه، نتيجة إصابته ب​فيروس كورونا​، أعلنت نقابة انين وفاته قبل قليل، متأثراً بإصابته بالفيروس، عن عمر ناهز الـ79 عاماً.
ولد أتاسي في حمص عام 1942، وحصل على ماجستير في الإخراج من أكاديمية ون في براغ، وإلتحق بنقابة انين السوريين عام 1971.
وغاب أتاسي عن الأضواء منذ 6 سنوات، إذ يعود آخر عمل أنجزه إلى عام 2016، وتحديداً مسلسل "​وطن حاف​".
كما يعد أتاسي من أهم المخرجين السوريين في العصر الذهبي، وقد أخرج العديد من المسلسلات المهمة، منها "الطبيبة، العروس، إمرأة لا تعرف اليأس، المحكوم، مذكرات عائلة، ​تمر حنة​، الوردة الأخيرة و​الهروب إلى القمة​".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top