2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo استهداف الإعلام مجدداً… إصابة مصوّر في كفرشوبا logo كانت تحاول حماية أسماء الأسد... فيديو يُظهر الشبل غاضبة! logo صور أقمار اصطناعية "تظهر": اسرائيل استولت على 26 بالمئة من أراضي غزة logo أرقام مبشّرة... 230 ألف عائلة تستفيد من هذا الدعم! logo حزب الله لن يرمي "ماء زمزم" على إسرائيل... والحرب واقعة لا محالة! logo حاول إجتياز حاجز للجيش... وهذا ما حصل معه! logo اليكم خيارات "حزب الله" للرد على اغتيال قياداته! logo "قسد"تعرب عن استعدادها للقتال مع النظام..ضد القوات التركية
أمينة تنتقد مشاركتها «في نمرة اتنين»
2021-06-06 00:25:32

القاهرة - خلود أبوالمجد

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن الصدفة التي جمعتها في طفولتها بالملاكم محمد علي كلاي، أثناء زيارتها للولايات المتحدة الأميركية مع أسرتها، موضحة أنها كانت تسير مع والدتها وشقيقتها، حين وجدتا تزاحما للمارة حول أحد الأشخاص، واقتربت والدتها ولمحت الملاكم محمد علي كلاي، فهتفت بالعربية: «السلام عليكم»، وهو ما لفت انتباه الملاكم الأسطوري، الذي سأل عن الشخص الذي قال ذلك، وأشارت له والدتها، ليقترب منهم ويلقي السلام ويلتقط الصور معهم.

وتطرقت أمينة، اثناء استضافتها في برنامج «أسرار النجوم» عن مشاركتها في مسلسل «نمرة أتنين» الذي تم عرضه مطلع العام الحالي عبر منصة «شاهد VIP»، وقالت إنها كانت متحمسة للمشروع في البداية، لكنه لم يحقق النجاح المتوقع له، مضيفة أن بعض حلقات المسلسل لم تعجبها، وكان من الممكن أن يخرج بشكل أفضل، لكنها لا تعرف ما هو العنصر المفقود الذي كان يجب وجوده في المسلسل لكي يحقق نجاحا أكبر، وكشفت أن صناع المسلسل لم يقدموا رابطا بين قصصه المختلفة إذ ربما يكون ذلك ما ينقص المسلسل، رغم أنه تم تصوير حكايتها مع إياد نصار أولى الحكايات، مشيرة إلى أن حلقتها المفضلة هي الأولى التي قدمها عمرو يوسف وصبا مبارك.

وصرحت أمينة بأن أكثر شيء جذبها في المسلسل هي فكرة المشروع بسبب عدد الفنانين المشاركين فيه، لكن كان هناك عنصر مفقود يحتاج للتفكير لكي تصل إليه، معبرة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل «خلي بالك من زيزي» وحالة الحراك تجاه مرض اضطراب فرط الحركة «ADHD»، مؤكدة أنها تعاطفت مع شخصية «هدى» التي جسدتها أسماء جلال في المسلسل، لأنها أم تمر بحالة حيرة بسبب كثرة نصائح الأشخاص المحيطين بها في طريقة تعاملها مع أزمات ابنتها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top