2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo غارة على مزرعة دواجن خالية في دير سريان logo بو حبيب زار كندا: لمنع اندلاع حرب شاملة logo موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا logo السفير البخاري التقى مفتي عكار الشيخ زيد زكريا logo في البترون… اجتاحت ملحمة بسيارتها! logo صيتُ لا "يليق" بمدينة لبنانية... رغم الفوضى والإشكالات المتكرّرة! logo وسط مخاوف من عملية إسرائيلية موسعة... فصائل عراقية "تتأهب" لِمساندة لبنان! logo انتصار قانوني دولي "جديد" لرالف شربل في محكمة البات السويسرية
بالصورة - غادة عبد الرازق تثير الجدل بتسريحتها الجديدة وما علاقة نادين نسيب نجيم؟
2021-06-05 20:56:36

أثارت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ جدلاً كبيراً بعد تغيير تسريحة شعرها ونشرها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي حيث اعتمدت تسريحة الشعر الطويل المنسدل بالإضافة الى قصة الغرة المتدرجة.
واعتبر العديد من المتابعين الى أنها أعجبت بتسريحة شعر الممثلة اللبناينة ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسل 2020 الذي عرض في شهر رمضان المبارك وأرادت أن تجربها في تسريحتها الجديدة.
كما أشاد العديد من المتابعين بتسريحة عبد الرازق واعتبر أنها تليق بها كثيراً.
ويشار الى ان غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "لحم غزال".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top