2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo غارة على مزرعة دواجن خالية في دير سريان logo بو حبيب زار كندا: لمنع اندلاع حرب شاملة logo موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا logo السفير البخاري التقى مفتي عكار الشيخ زيد زكريا logo في البترون… اجتاحت ملحمة بسيارتها! logo صيتُ لا "يليق" بمدينة لبنانية... رغم الفوضى والإشكالات المتكرّرة! logo وسط مخاوف من عملية إسرائيلية موسعة... فصائل عراقية "تتأهب" لِمساندة لبنان! logo انتصار قانوني دولي "جديد" لرالف شربل في محكمة البات السويسرية
جومانا مراد لم تنسَ وفاة ابنتها.. ولنتوقف عن توجيه الأحكام المسبقة!
2021-06-05 15:56:32

نشرت الممثلة السورية ​جومانا مراد​ صورتين لها مع زميلتها ​سوزان نجم الدين​، مرتديةً ملابس باللون الأحمر، وكتبت في التعليق :"الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوة".
وسرعان ما تعرضت جومانا لهجوم واسع من المعلقين الذين اعتبروا تصرفها هذا غير مقبول، اذ لم يمر سوى 3 أشهر على وفاة طفلتها، ومن دون مراعاة لشعورها، أخذوا يشتمونها ويصفونها بأسوأ العبارات، وكأن الحزن يتجسد بصورة وابتسامة وألوان الملابس!
لا أحد يعلم حزن الأم، وألم فقدان الولد سوى من يعيش هذه المأساة، ونشر صورة لا يعني أن جومانا تخطت وفاة صغيرتها، لذا لا يحق لأحد أن يقول أي كلمة لها.. فلنتوقف عن توجيه الأحكام المسبقة، والتدخل في خصوصيات ومشاعر الناس!



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top