2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo “جواد” ارتقى شهيداً logo سفراء ودبلوماسيون عرب وأجانب زاروا طرابلس عاصمة الثقافة المرتضى: اهلها مصرّون على النهوض بها وعلى اظهار وجهها الاستثنائي logo اسرائيل تستعد للمرحلة الثالثة من الحرب..لا تشمل انسحاباً عسكرياً logo "داعش" قتل 4 آلاف سوري..بعد خمس سنوات على "هزيمته" logo "رقص في مسجد"..عقد قران إعلامية مصرية يثير الجدل logo بايدن يقرر الليلة مصير حملته الانتخابية..بالتشاور مع زوجته logo بالصور إنقاذ 6 مواطنين… هذا ما حدث معهم logo "جواد" ارتقى شهيداً على طريق القدس
الجيش: ضبط مصنعين لتصنيع المخدرات وتوقيف مطلوبين
2021-06-04 15:25:05


صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:


“بتاريخ 4 /6 /2021، دهمت قوة من الجيش مصنعين لتصنيع المخدرات في بلدة بوداي – بعلبك، وقد ضبطت داخلهما معدات وآلات تستخدم في عملية التصنيع، وزهاء700 كيلو غرام من حشيشة الكيف، بالاضافة إلى زهاء 1040 حبة كبتاغون.


كما دهمت قوة من الجيش في منطقة الميناء- طرابلس بورة خردة وأوقفت 6 أشخاص على خلفية إشكال وتضارب وقع بين عدد من المواطنين، وقد ضبطت مسدسين حربيين و6 بنادق صيد ورمانة يدوية وأعتدة عسكرية وذخائر من عيارات مختلفة، بالإضافة إلى كمية من حشيشة الكيف.


سلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.م





Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top