2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo غارة إسرائيليّة… وشهيد جديد في جنوب لبنان logo مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية logo إشكال كبير… إمرأة حامل وزوجها أُصيبا في إطلاق نار logo حركة المطار هي الأعلى في حزيران منذ بداية العام! logo مؤشر ايجابي... حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام logo شهيد في غارة إسرائيلية على محيط البستان logo التباس حول مشروب "يُشعل" عيون السمك... ما حصل "صادم"! logo توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان والهيئة العليا للإغاثة… ومقياتي: السعودية كانت دائما إلى جانب لبنان
رسمياً: شريهان تعود إلى المسرح
2021-06-04 00:25:38

أعلنت هيئة الترفيه السعودية رسميا عودة نجمة الاستعراض شريهان إلى المسرح، بعدما أن تقرر بصفة نهائية عرض مسرحيتها «كوكو شانيل» عبر منصة «شاهد»، برعاية الهيئة، وتم الكشف لأول مرة عن لقطات من العرض المسرحي المسجل منذ عام، بإشراف المخرج هادي الباجوري وإنتاج «العدل جروب».

وأعلنت هيئة الترفيه الخبر عبر منصتها على موقع «تويتر»، وغردت: «قريبا.. عودة بعد غياب طويل للفنانة شريهان في عمل سيعرض على Shahid برعاية هيئة الترفيه»، ووضع الحساب الرسمي لمنصة «شاهد» تعليقا طريفا قال فيه: «شريهان راجعة تكسر الدنيا»، وأضاف في تعليق آخر: «ملكة الاستعراض مع ملوك الترفيه.. حنا لها». وبعد دقائق قامت شريهان بإعادة مشاركة تغريدة هيئة الترفيه وعلقت عليها: «عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـ mbc وShahid في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك».

وسبق أن أعلنت شريهان رسميا عن انتهاء تعاقدها مع شركة «العدل جروب» لافتة إلى أن التعاقد لم يسفر إلا عن مسرحية واحدة وهي «كوكو شانيل» وأكدت قرب عرض المسرحية على أقوى قناة فضائية في الشرق الأوسط!

وأطلقت شريهان تغريدة حاسمة لتدشين المرحلة الجديدة من حياتها وإعلان عودتها رسميا إلى العمل الفني، وقالت: «ستعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريبا جدا على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، عقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جدا ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل».

وتابعت: «وما دمنا على قيد الحياة، وما دامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل، وغدا بإذن الله قادم فلا يوجد مستحيل! بالإرادة، الصبر، الإصرار، الأمل، العمل، الضمير، والحب لا يوجد مستحيل».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top