2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية تُعيد نشر كتاب الدكتور منذر كبارة "50 سنة سياحة حول العالم". logo الجيش الإسرائيلي "يعلن" إصابة 44 جنديًا خلال يومين! logo بشأن تسليم أوامر القبض... بيانٌ هام من "الشؤون العقارية"! logo على مشارف الذكرى الرابعة لإنفجار المرفأ... مستندات هامّة وصلت الحجار! logo سفيرة قبرص: نؤكد موقف بلادنا عدم السماح بإستخدام أراضينا كمنطلق لأعمال حربية ضد لبنان logo إنقاذ شاب غرق في بحر كفرعبيدا.. إليكم التفاصيل logo درجات الحرارة الى ارتفاع.. ما جديد الطقس؟ logo "مساعي لِزعزعة النظام العام"... تركيا: نراقب عن كثب التحريض ضد اللاجئين السوريين
خاص وبالفيديو- صلاح تيزاني أبو سليم يكشف أسرار النجارة وماذا عن الأموال التي جناها من عمله فيها؟
2021-06-03 11:56:59

لا زال الممثل ال​لبنان​ي القدير ​صلاح تيزاني​ "​أبو سليم​"، مستمراً بكشف قصة حياته وذكرياته حصرياً عبر موقع ""، في برنامجه "​ذكريات أبو سليم صلاح تيزاني​"، الذي إنطلق مع بداية شهر ​رمضان​، وسنواصل عرض حلقات جديدة كل يوم الخميس عند الساعة التاسعة والربع صباحاً بتوقيت بيروت.
في هذه الحلقة، تابع أبو سليم حديثه عن عمله في النجارة، وروى كيف طوّر نفسه في هذا المجال، إلى أن إفتتح مؤسسته الخاصة، فأحضر نجاراً محترفاً لكي يكتسب منه أسرار المهنة.
وفي تلك الفترة عاد أبو سليم إلى العمل في مجال ​التمثيل​، ولكن ماذا عن مدخوله؟
لمعرفة كل التفاصيل، تابعوا الحلقة كاملة بالفيديو.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top