2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عبد الهادي محفوظ غلبة الحل الديبلوماسي لغزة والجنوب اللبناني والمنطقة logo الخير بارك لاهل المنية انشاء مركز جديد للبلدية شاكراً السعودية logo ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا logo الصايغ: الى متى الفلتان الاداري من دون حسيب او رقيب؟ logo 4 قتلى باحتجاجات شمال سوريا..والاعتداءات تتجدد في الولايات التركية logo بالفيديو: استهداف آلية إسرائيلية في مخيم "نور شمس" logo اليكم موعد مراسم اليمين الدستورية للحكومة المصرية الجديدة logo السلطات الموريتانية "تقطع الإنترنت" تحسبًا لِموجة احتجاجات جديدة
ميشيل موروني يصدم معجباته حول العالم بعد الكشف عن ميوله الجنسية-بالصورة
2021-06-02 23:56:54

تسبب النجم الإيطالي الوسيم ​ميشيل موروني​ بصدمة لمعجباته حول العالم بعدما شارك النجم الوسيم صورة له في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بدا فيها العارض ​سيمون سوسينا​ الذي يشاركه تصوير فيلمه الجديد وهو يعانقه بطريقة حميمة وعلق عليها :"أنا كاذب!".
وبعد أن اصيبت العديدات من المتابعات بخيبة أمل، ظناً منهن أن موروني مثليّ الجنس، خرج النجم عن صمته وأوضح القصة وراء الصورة اليوم الأربعاء (2 يونيو) وقال لجمهوره عبر خاصية القصة بالفيديو مخاطباً إياهم وهو مستلق ويعرض جسمه للشمس كي يكتسب السمرة، "هذا الصباح ، استيقظت وكان فريق العمل ويقولون ،" مرحبًا ، هناك الكثير من المقالات ... التي تقول إنك مثلي ، "بسبب الصورة التي التقطتها مع سيمون ".
اضاف :"للحقيقة أنا وسيمون أكثر من أخوين ويشاركني التصوير إنها مجرد صورة يا جماعة لا أكثر".
وتابع :"ولكن على كل الأحوال أنا من أكبر الداعمين لمجتمع المتحولين والمثليين، ولكني لم أغيّر ميولي الجنسية لقد كانت صورة عادية لا أكثر".
وأوضح ميشيل تعليقه على الصورة بـ "أنا كاذب" فقال :"الممثل كاذب نوعًا ما. لهذا السبب كتبت ذلك. التمثيل ... شخص ليس كذلك. تابع. "لذا ، أنا آسف جدًا للارتباك. كما قلت ، أنا داعم كبير لمجتمع LGBT. هناك الكثير من الشباب والفتيات ... يحبون الجنس نفسه ويحبون مواعدة أشخاص يحبونهم لكنهم لا يفعلون ذلك بسبب عائلاتهم. كما تعلمون ، السعادة لا تقدر بثمن يا رفاق ". وأنهى بيانه بقوله: "سلام ومحبة ، أحبك كثيرًا".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top