2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اجتماع تركي-سوري مرتقب في بغداد..لاستئناف التطبيع logo "شريون".. شبكة "وشاية" اسرائيلية ضد المتضامنين مع غزة logo قسد تغلق معابرها مع النظام..رداً على التطبيع مع تركيا؟ logo بهاء الحريري التقى النائبة السابقة بهية الحريري logo "لم أمض ليلة رائعة"... بايدن يطمئن المانحين لِحملته "أتفهم قلقكم بعد المناظرة"! logo بشروط... اجتماعٌ سوري تركي "مرتقب" في بغداد! logo "أكثر صعوبة في بيروت"... إسرائيل: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان logo بالصوره: شاهدوا ما فعلته طائرات حربيّة إسرائيليّة في النبطية
خاص وبالفيديو - جاهدة وهبة: لذلك تعمقت بكل الأديان.. والدي قتل وخسرت حبيبي بالحرب ووفاة والدتي كسرتني
2021-06-02 09:56:35

حلت المطربة اللبنانية ​جاهدة وهبة​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "" الإعلامية ​هلا المر​ في برنامجها "نجوم ".
في هذه الحلقة، أشارت جاهدة الى ان الله وهبها نعمة الصوت الذي يستطيع ان يؤدي عدة انماط وموسيقات وحضارات لذلك تمجد هذه النعمة عبر الغناء لكل الناس اضافة الى نشأتها في بيت منفتح وتعمقها بكل الاديان فان برأيها يجب ان يجمع كل الناس ويأخذهم الى مكان بعيد عن التعصب. وتكلمت عن الجروح والندوب التي علمت بها وعلمتها كثيرا خلال مسيرتها مشيرة الى ان الفرح لا يودي دائما الى الخلق والابداع بل الالم هو الذي يوصل صاحبه الى ذلك. تكلمت عن جروحها على صعيد الوطن ثم على صعيد حياتها العاطفية مع وفاة والدها الضابط في الجيش اللبناني الذي قتل ثم حبيبها الذي فقدته في الحرب ثم مع اصابة والدتها بمرض السرطان وصولا الى وفاتها مشيرة الى انها تفككت كل اوصالها بعد رحيلها وانكسرت وانجرحت وتغيرت كثيرا.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top