2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: المدخل لتفادي الحرب يكون بالعودة للقرار ١٧٠١ logo اجتماع تركي-سوري مرتقب في بغداد..لاستئناف التطبيع logo "شريون".. شبكة "وشاية" اسرائيلية ضد المتضامنين مع غزة logo قسد تغلق معابرها مع النظام..رداً على التطبيع مع تركيا؟ logo بهاء الحريري التقى النائبة السابقة بهية الحريري logo "لم أمض ليلة رائعة"... بايدن يطمئن المانحين لِحملته "أتفهم قلقكم بعد المناظرة"! logo بشروط... اجتماعٌ سوري تركي "مرتقب" في بغداد! logo "أكثر صعوبة في بيروت"... إسرائيل: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان
خاص وبالفيديو- وسام صباغ: هذا الدور أتعب نفسيتي وأظهر وجعي.. وماغي بو غصن تفاجئني دائماً
2021-06-02 09:26:35

بدور "محمود" شارك الممثل اللبناني ​وسام صباغ​ بمسلسل "​للموت​" وترك بصمة في قلوب المشاهدين إذ إنه نقل الوجع الذي يعيشه الشاب اللبناني في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة، وكان لوسام حضور كوميدي في شهر رمضان 2021 ببرنامج "​أبو شفيق أونلاين​".
موقع "" إلتقى وسام وكان لنا معه حديث شيق تناول فيه العديد من المواضيع في طليعتها مشاركته في مسلسل "للموت" وكيف كان تعاونه مع الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​.
فماذا قال وسام عن الكاتبة نادين جابر وعن المخرج فيليب أسمر وشركة إيغل فيلمز المنتجة لمسلسل "للموت"؟ وعن ما يعنيه له تفاعل الناس عبر وسائل التواصل الإجتماعي؟ ماذا يحضر وسام في الفترة المقبلة؟ وما رأيه بقرار عدم تدخل ان في الشؤون السياسية؟ جميعها أسئلة تجدون الأجوبة عنها في الفيديو المرفق:



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top