2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل logo بصاروخ بركان ثقيل... حزب الله يدمّر ثكنة "برانيت" (فيديو) logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟
أزمة عيد ميلاد ابنة علي ربيع!
2021-06-02 00:25:37

القاهرة ـ محمد صلاح

جاء الاحتفال بعيد ميلاد «مليكة» ابنة الفنان علي ربيع ليكشف عن وجود أزمة وصراع شديدين بين ربيع وطليقته ندى محمود والدة مليكة، حيث سارعت بنشر صور لاحتفالها بعيد ميلاد وحيدتها، وكتبت ان والدها احتفل بحفيدته لإدخال السعادة على قلبها، وأقام حفلا كبيرا تمت فيه دعوة الاصدقاء والاسرة.. وعلى الفور رد علي ربيع بنشر صور احتفاله ايضا في حفل آخر بعيد ميلاد ابنته وكتب «احلى اب ولا ايه» وكأنه يرد على طليقته.. المعروف ان ربيع انفصل لمدة عام عن زوجته لخلافها الشديد مع والدته، ثم عادا لاستئناف حياتهما الزوجية لفترة قصيرة قبل ان تنتهي علاقتهما الزوجية وتشتعل حرب السوشيال ميديا بينهما كل فترة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top