2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟ logo بالصور: حادث سير مروّع في هذه المنطقه … وعدد الجرحى كبير logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في لقاء شعبي في منزل رئيس بلدية البيرة يوسف وهبة (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo "راقبها الجيش لفترة طويلة"... استهداف قائد كتيبة طولكرم! logo "خلافٌ حاد في إسرائيل"... انتقاداتٌ علنية بين سموتريتش وبن غفير!
جديد ربيع.. كليب بـ «المواقف»
2021-06-02 00:25:36

القاهرة ـ خلود أبو المجد

أطلق الفنان ربيع أحدث أعماله الغنائية المصورة بأسلوب الفيديو كليب تحت عنوان «بالمواقف» وهو من كلمات نور الدين محمد، وألحان عمرو جلبط، وتوزيع موسيقي أمين نبيل ومكس وماستر إلهامي الدهيمة وأحمد حسام، فيما قام بالإشراف الفني على هذا العمل عبدالله البداد، وإشراف عام حسن طالب، وقام بإخراج العمل المخرج أمير الحسيني، ومن إنتاج Tunes Arabia.

وقصة الكليب تدور حول قيام الفنان ربيع بالعمل سائق على سيارة أجرة، يجوب الشوارع، ويستمع لمعاناة من يركبون معه من خلال سرد قصصهم اليومية، لتحمل كلمات الأغنية «بالمواقف» سعة الصدر والصبر في المواقف الصعبة، وعدم الاستسلام أو الخضوع، لتجاوز كل المحن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top