2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اجتماع تركي-سوري مرتقب في بغداد..لاستئناف التطبيع logo "شريون".. شبكة "وشاية" اسرائيلية ضد المتضامنين مع غزة logo قسد تغلق معابرها مع النظام..رداً على التطبيع مع تركيا؟ logo بهاء الحريري التقى النائبة السابقة بهية الحريري logo "لم أمض ليلة رائعة"... بايدن يطمئن المانحين لِحملته "أتفهم قلقكم بعد المناظرة"! logo بشروط... اجتماعٌ سوري تركي "مرتقب" في بغداد! logo "أكثر صعوبة في بيروت"... إسرائيل: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان logo بالصوره: شاهدوا ما فعلته طائرات حربيّة إسرائيليّة في النبطية
شمس الكويتية أطربتنا بـ معلية والإغراء في الكليب يليق بها
2021-06-01 14:57:45

حصدت ​شمس الكويتية​ بأغنية "​معلية​" أصداء إيجابية واسعة واستحساناً كبيراً لدى متابعيها وكذلك عدد من انين الذين أثنوا عليها في تعليقاتهم على كليب الاغنية الذي طرحته على يوتيوب، وقد استطاعت شمس في 24 ساعة أن تجمع 183 ألف مشاهدة وهو رقم قياسيووصلت نسبة المشاهدة اليوم إلى مليون و600 ألف.
الأغنية متكاملة من كل النواحي كلمات وألحاناً وأداء، وهي جميلة الوقع على الأذن فقد بدأت بعزف على العود وانتهت به، وفي مدخل الأغنية نسمع دوزنة العود ثم الناي والكمنجة وتبدأ بعدها بالأغنية التي اختارت نمطها طربيا بطيئاً أجادت شمس غناءه.
وتعرضت شمس لهجوم بسبب اتهامها بالإغراء في الكليب الذي ظهرت فيه بعدة وضعيات وملابس، فبدت أولاً على السرير ثم في حوض السباحة ومستلقية على الأريكة وبجامبسوت ضيق كما استعرضت وشومها، لكن حتى لو اختارت شمس الإغراء فهذا أمر لا نعيبه فيها أو في الكليب، لأن شمس في الحقيقة تحب الغنج في كليباتها وفي يومياتها، كما أن أذواق المتابعين تختلف، لذا لا يمكن أن نجلدها، فقد أعطى دلعها جمالية للكليب الذي اخرجته بعناية Jhenyfy Muller ​جينيفي مولر​ وهي مخرجة أجنبية.
أغنية طمعلية" تتحدث عن ضرورة بعد شمس عن حبيبها الذي تسبب لها بالضرر بدل أن يسعدها، وهي من كلمات ​رامي العبودي​ وألحان ​نور الزين​، توزيع ​عمار عدنان​، مكس وماستر ​حسن العراقي​.
ويقول مطلعها :"تجيني بالأذية ..كشفتك روح لتمثل عليه... علاقتنه القويه..انتهت سوده عليه... بعد ما غار واهتملك ..معليه ضيم كلبي كله منك، لاوم أبعد روحي عنك.. بيه تقهر دوومك، روح العن يووومك..صاير حنين أخروكت سلملي عالحنيه معليه".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top