2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "NBC": أميركا تستعد لعمليات إجلاء والإسرائيليون مصممون على الحرب logo وهم إسرائيل و"عقلانية" أميركا: رسائل مطمئنة للبنان تستبعد الحرب logo اليوم العالميّ لمساندة ضحايا التعذيب: سجل لبنان المخزيّ جدًا logo “الحزب” ينعى مزيدا من الشهداء logo مكافأة مالية كبيرة لمنتخب جورجيا logo تفاصيلُ زيارة غالانت إلى واشنطن logo تحطّم قمر اصطناعي روسي في الفضاء logo حزب الله يزفّ 3 شهداء!
خاص - أنجي خوري من أربيل الى لبنان والدعاوى ضدّها لا تسجنها
2021-06-01 11:57:13

تردد قبل أيام أن ثمة تسوية قانونية سوف تسمح للمغنية السورية ​أنجي خوري​ واسمها الحقيقي ​نجوى خليق الله​ أن تدخل الاراضي ال​لبنان​ية بشكل شرعي بعد منعها من ذلك وابعادها الى بلدها سوريا، و تفيد المعلومات أن حتى الزواج الشكلي الذي دبرته لها إحدى المغنيات ودفعت المال من أجل تحقيقه مع شاب لبناني سوف ينتهي لأن الأخير لم يحصل على كامل أتعابه من المغنية اللبنانية التي أختلفت مع أنجي وتقدمت بشكاوى قضائية ضدها.
الدعاوى ضد أنجي خوري في لبنان لا تسجنها وتتعلق فقط بالقدح والذم ومن الواضح أن جهة مهمة تقف خلفها هذه المرة بعد اقامتها لفترة طويلة في ​أربيل​ .



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top