2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عبد المسيح معزياً بالسيد نصرالله: نحترم الموت وننحني للشهادة logo المجلس الشيعي: السيد نصرالله شهيداً في ملحمة كربلائية جديدة logo دريان دان اغتيال السيد نصرالله: لحماية وطننا من المتربصين بنا شرا logo شيخ العقل عزّى بالسيد نصرالله: لتغليب صوت العقل والحكمة logo جمهور الحزب يتلقى "الفاجعة الكبرى": رصاص وندبيات واشكالات مضبوطة logo صفارات الإنذار تصدح في تل أبيب... نتنياهو الهدف؟! logo واشنطن تتحدث عن "حالة واحد" قد تجعل إيران تتدخل في لبنان! logo إعلام غربي يكشف عن "سبب تصفية" نصرالله!
سرقة فيلا إلهام شاهين
2021-05-26 23:55:42

القاهرة - خلود أبوالمجد

كشفت الفنانة إلهام شاهين صحة ما تردد عن محاولة اقتحام لص فيلتها الخاصة، وقالت: «بالفعل اقتحم لص الفيلا، لكنني لا أسكن فيها حاليا، وأبلغني الحارس تلفونيا أنه أمسك باللص وهو يتسلق سور الفيلا، وبالفعل تم تسليمه إلى قسم البوليس ليأخذ جزاءه».

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تمكنت من ضبط شاب تسلق سور فيلا إلهام شاهين لسرقتها بمنطقة المنصورية بكرداسة، وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من الفنانة يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات بمساعدة خفير الفيلا من ضبط المتهم، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم سبق اتهامه في قضايا سرقة، وتم التحفظ عليه وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

يذكر أن إلهام شاهين كانت قد أثارت جدلا مع مجموعة من الفنانات اللاتي حضرن حفل زفاف في الجونة عقب حضورهن تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، الأمر الذي دعا العديد من الجمهور لانتقادهن ومنهن يسرا ولبلبة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top