2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟ logo بالصور: حادث سير مروّع في هذه المنطقه … وعدد الجرحى كبير logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في لقاء شعبي في منزل رئيس بلدية البيرة يوسف وهبة (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo "راقبها الجيش لفترة طويلة"... استهداف قائد كتيبة طولكرم! logo "خلافٌ حاد في إسرائيل"... انتقاداتٌ علنية بين سموتريتش وبن غفير!
وفاة سمير غانم.. لا الحزن حقيقي ولا الفرح حقيقي كله تمثيل
2021-05-26 10:26:47

"الحياة بتمشي بفرحها وحزنها"، عبارة يرددها الناس للتخفيف عن الأشخاص الذين فقدوا أحباء، ولكن هل يجب تأكيد هذه العبارة بعد ساعات قليلة من دفن شخص عزيز؟
فاجأ عدد كبير من انين المصريين الجمهور بظهورهم بعد ساعات قليلة من وفاة الممثل الراحل ​سمير غانم​ في حفلات أعراس متعددة، وتعرضوا لهجوم واسع من الرأي العام، أجبر بعضهم على إغلاق هاتفه الشخصي، وخاصية التعليقات على منشورهم على موقع التواصل الإجتماعي، لنسأل اليوم، ما الذي يدفع الشخص لتعريض نفسه لهذا الإحراج؟ ما الذي أجبر أصدقاء العمر على إظهار عدم حزنهم الكافي على رحيل صديقهم؟
لم يبدُ قرار الإعتذار عن الظهور في الحفل صعباً للكثير من انين، ومنهم من قصد مصر لحضور حفل الزفاف بالأساس، فما علّه يكون السبب وراء الرقص بالفستان الأحمر بعد ساعات قليلة من وفاة من ترك "ألماً في القلب لا يوصف"؟
لم يكتفِ هؤلاء انين بالحضور فقط، بل لجأوا إلى الرقص والإحتفال، ليؤكدوا أن "جرحكم بيلم بسرعة أوي"، كما علّق بعض المتابعين. وكان الهجوم والعتب واللوم كبيراً من قبل المتابعين، الذين عبروا عن صدمتهم من ما إعتبروه نفاقاً عند هؤلاء انين.
ولا يمكن أن ننسى عائلة غانم التي تنتمي الى الوسط ي أيضاً، كيف يمكن لمن لم يراعِ مشاعرهم أن يجتمع بهم بعد اليوم من دون الإحساس بالإحراج من ما فعله.
في النهار نلبس الأسود ونبكي، وفي الليل نلبس الأحمر ونغني.. كلها أحاسيس كاذبة، تؤكد أن الممثل يستطيع التمثيل في مشاعره في أي وقت!



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top