2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل logo بصاروخ بركان ثقيل... حزب الله يدمّر ثكنة "برانيت" (فيديو) logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟
جينيفر لوبيز وبن أفليك يجددان حبهما القديم-بالصورة
2021-05-25 17:56:43

كشف أحد المواقع الإخبارية الأجنبية عن مصادر مقربة من النجمين ​بن أفليك​ و​جينيفر لوبيز​، أن الثنائي يعيشان أسعد لحظات عمرهما، وأن أفليك يركز كثيراً على إيجاد الوقت ليقضيه مع حبيبته على الرغم من جدول مواعيده المكثف، الأمر الذي أعجب المغنية الشهيرة بشكل كبير فاستطاع إيقاعها في شباكه من جديد.
والتقطت عدسات المصورين صوراً جديداً للحبيبين الشهيرين خلال قضاء عطلتهما في ميامي، وظهرت جينيفر في الصور ولديها ابتسامة كبيرة على وجهها بينما يقف أفليك خلفها.
وتأتي هذه الرحلة بينهما بعد فترة وجيزة من إعادة الاتصال خلال رحلتها الأخيرة إلى لوس أنجلوس، حيث تم التقاط صور لهما خارج منزل جينيفر لوبيز في لوس أنجلوس في أبريل بعد أيام من انفصالها عن ​أليكس رودريغيز​، وبعد ذلك ذهبا معًا في رحلة لمدة أيام إلى مونتانا ، حيث شوهدا وهما يقودان سويًا السيارة.
وكان أفليك ولبيز على علاقة سابقة قبل أن ينفصلا لكنه احتفظ بساعة فضية كان يضعها في يده حين كانا حبيبين ثم عاد ليستعملها مرة أخرى بعد أن عادا إلى بعضهما، وقد تأكدت العلاقة إذاً منذ انفصالهما رسميا عام 2004.
يشار إلى أن علاقة لوبيز وأفليك بدأت في عام 2002، واشتركا معا في أفلام Jersey Girl و Gigli، و قاما بتأجيل زفافهم لعام 2003، ثم انفصلا رسميًا بحلول يناير 2004، وبعد انفصال لوبيز عن صديقها أليكس رودريغيز، في نيسان /أبريل الماضي، تأكدت قصة حب لوبيز وأفليك، اللذين أعادا الشغف واللهيب إليها من جديد.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top