2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo توقيع مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان والهيئة العليا للإغاثة… ومقياتي: السعودية كانت دائما إلى جانب لبنان logo الشؤون العقارية تحدّد مواعيد جديدة لاستقبال المعاملات وتسليمها logo "بيلد" الألمانية: هجوم إسرائيلي منتصف تموز.. إن فشل الاتفاق logo إذا اندلعت حرب مع حزب الله... جنرالات إسرائيل يرون أنّ قواتهم ستحتاج إلى وقت للتعافي! logo موقع لبناني في رفح... إسرائيل تشوّش "جي بي إس" لتشتيت أهداف حزب الله! logo عبد الهادي محفوظ غلبة الحل الديبلوماسي لغزة والجنوب اللبناني والمنطقة logo الخير بارك لاهل المنية انشاء مركز جديد للبلدية شاكراً السعودية logo ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا
ريهام سعيد تدافع عن نفسها
2021-05-24 23:55:56

القاهرة - خلود أبوالمجد

دافعت الإعلامية ريهام سعيد عن نفسها بعد المشادة الكلامية التي وقعت بينها وبين المخرج مجدي الهواري، بعد قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة للإعلام، والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بث مباشر عبر صفحتها على «فيسبوك»‎‏، أطلت ريهام معلنة أنها ستتوقف عن التعليق على أي شيء، وأنها لن تتدخل في أي أزمة لا تخصها أو تساند أحدا، لأنها تعرضت للخذلان من قبل الكثيرين في أزماتهم، مشيرة إلى أن هناك العديد من الحسابات المزيفة التي تتحدث باسمها وتعلق عند المشاهير، وأنها ليست لها علاقة بتلك الحسابات المزيفة، وأنها عندما تود أن تصرح بأي تصريح يكون هذا من خلال بث مباشر على صفحتها سواء على «فيسبوك» أو «إنستغرام».

وكان تعليق لحساب يحمل اسم ريهام سعيد يهاجم المخرج مجدي الهواري مؤخرا عقب أزمة المخرج محمد سامي، قد أثار جدلا واسعا، واتهامات لريهام بمحاولة تصدر «التريند» بأي طريقة.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top