2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo غارة على مزرعة دواجن خالية في دير سريان logo بو حبيب زار كندا: لمنع اندلاع حرب شاملة logo موعد امتحانات “الصيدلة” للطلاب اللبنانيين خريجي أوكرانيا logo السفير البخاري التقى مفتي عكار الشيخ زيد زكريا logo في البترون… اجتاحت ملحمة بسيارتها! logo صيتُ لا "يليق" بمدينة لبنانية... رغم الفوضى والإشكالات المتكرّرة! logo وسط مخاوف من عملية إسرائيلية موسعة... فصائل عراقية "تتأهب" لِمساندة لبنان! logo انتصار قانوني دولي "جديد" لرالف شربل في محكمة البات السويسرية
باسم مغنية يثير الجدل بسندويش الشاورما والمتابعون يعلقون
2021-05-23 22:26:32

لا زال متابعو ومحبو الممثل اللبناني ​باسم مغنية​ يتفاعلون مع منشوره الذي سأل فيه :"سندويش الشاورما الصغير ب ٣٠ ألف ليرة. هل هيدا الشي منطقي أو التجار حرامية؟؟ حدا عندو جواب؟".
ويأتي منشور مغنية في ظل الوضع الإقتصادي السيئ الذي لا زال يعاني منه اللبنانيون، إذ إن أسعار الخضار والفاكهة والسلع الغذائية والسلع الباقية لا زالت تشهد إرتفاعاً ملحوظاً، رغم أن سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية ما زال مستقراً منذ فترة ما بين 12500 و12900 ليرة لبنانية.
وأشار المتابعون في معظم تعليقاتهم، إلى أن الأسعار أصبحت خيالية، ويجب وضع حد لهذا الموضوع.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top