2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بري وهوكشتاين توصلا إلى توافقات متعددة.. و “حزب الله” يلتزم وقف إطلاق النار “فوراً” logo لبحث "القضايا العالقة" في صفقة غزة... مشاورات في القاهرة هذا الأسبوع logo العمالة السورية في ميزان الاقتصاد التركي logo مسؤولون أميركيون واسرائيليون الى الدوحة..والمفاوضات تنتظر "ضمانات مكتوبة" logo "مانديلا" فلسطين:"حماس" تطالب بضمه لصفقة التبادل..وإسرائيل ترفض logo ألمانيا تحظر "المثلث الاحمر" لكتائب القسام: لمعاقبة من يستخدمه logo "بيت التنين": فانتازيا نسوية افتقدها "لعبة العروش" logo غسان سلامة:"إغواء آريس"..انفجار حروب العالم وهوياته الميتة
بكاء إنجي المقدم على الهواء: من أصعب مواقف حياتي!
2021-05-21 19:25:40

تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن أعمالها الفنية التي قدمتها في الموسم الرمضاني وهي مسلسلي «الاختيار 2» و«هجمة مرتدة»، وكشفت عن المشهد الأصعب لها في «الاختيار 2» وهو عند إبلاغها لزوجة الضابط الشهيد «محمد مبروك» والتي جسدت شخصيتها الفنانة بشرى خبر استشهاد زوجها. وأثناء مشاهدة إنجي المقدم لهذا المشهد لم تستطع تمالك دموعها، مشيرة إلى أنها بعد تصويره انهارت تماما وذلك لصعوبته ولتعرضها لموقف مشابه منذ سنوات.

وعن سبب تأثرها به، قالت إنجي لبرنامج «التاسعة» الذي يعرض عبر شاشة المصرية الأولى: «للأسف أنا عشت نفس التجربة مع صديق وصديقة كانا في مرحلة الخطوبة وخطيبها توفي في حادث سيارة، وأنا اللي كان من المفترض أن أبلغها بوفاته فكان من أصعب مواقف حياتي».



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top