2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما تعهّدت به حملة بايدن logo إسرائيل تُعلّق على فوز بزشكيان برئاسة إيران logo "رفع سقف التحدّي"... ترمب يحث بايدن على الاستمرار بـ"السباق" logo بالفيديو: "غش" جماعي في مصر على طريقة "اللمبي"! logo بري وهوكشتاين توصلا إلى توافقات متعددة.. و “حزب الله” يلتزم وقف إطلاق النار “فوراً” logo لبحث "القضايا العالقة" في صفقة غزة... مشاورات في القاهرة هذا الأسبوع logo العمالة السورية في ميزان الاقتصاد التركي logo مسؤولون أميركيون واسرائيليون الى الدوحة..والمفاوضات تنتظر "ضمانات مكتوبة"
تفادوا هذه الأخطاء بعد العلاقة الجنسية
2021-05-21 16:56:36

بعد ​العلاقة الجنسية​ ينصرف الشريكين الى الإهتمامات الروتينية، ولم يفت الأوان لتغيير العادات السيئة.
إليكم بعض الأفكار البسيطة التي قد تساعدكم على مكافحة إلتهابات المسالك البولية، وحتى تعزيز العلاقة بين الشريكين، وهي نصائح من الأطباء عن الأخطاء التي يجب تفاديها بعد العلاقة الجنسية.
يؤدي الاحتكاك أثناء العلاقة الجنسية الى إلتهابات لذا ينصح ب​التبول​ مباشرة بعد العلاقة بهدف التخلص من الباكتيريا.
تفادي الاغتسال بالماء الساخن جداً بشكل عام، وبالأخص بعد العلاقة الجنسية لأن الأعضاء الحميمة تكون حساسة بعد العلاقة والماء الساخن سيسبب بالمزيد من التهيج.
وكثرة التعرض للماء الساخن يعطّل فعالية الغشاء الجلدي ويجعلها معرضة أكثر للإلتهابات.
الصابون السائل المخصص للتنظيف يحتوي على المعطر. ويمكن للبعض إستعماله يومياً. ومن الأفضل استعمال المستحضرات المخصصة لتنظيف الاعضاء الحميمة بشكل لطيف وغير مؤذي.
تبقى بعض الإفرازات بعد العلاقة في الاعضاء الحميمة لهذا السبب لا ينصح بارتداء الملابس العادية والداخلية الضيقة بسبب احتكاك القماش مع ​الجسم​ والافضل إعتماد الملابس الواسعة لإفساح المجال للهواء أن يمرفي داخلها.
النوم ومشاهدة التلفزيون واستعمال الهاتف هي احتمالات يقوم بها الشريكين بعد العلاقة. ويمكن أن يستبدلوها بلحظات ممتعة لتبادل وجهات النظر وللتحادث. و​الهورمون​ التي يفرزها الجسم بعد العلاقة الجنسية هي الـ اوسيتوسين وهي تحفز التعلق وتقوية العلاقة مع الشريك.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top