2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo خلف: إنتخاب الرئيس من مسؤولية الـ128 نائباً logo شركة طيران عربية تحظر أجهزة الـ"بيجر" واللاسلكي logo تقريرٌ للحكومة عن الوضع الأمني في لبنان جرّاء الاعتداءات الإسرائيلية logo "المدراس تحولت لمراكز إيواء"... ياسين: العام الدراسي مهدد بسبب الحرب logo "بتنا تحت حصار إسرائيلي"... سلام: الحرب تكبد الاقتصاد خسائر كبيرة logo "دون تسهيلات"... هاليفي: يجب ممارسة الضغط على حزب الله logo خلال القتال في الجنوب... إصابة جندي اسرائيلي من الفرقة 36 logo نائب حزب الله يُعلّق على "ما يُقال بشأن مصير السيد صفي الدين"
وفاة سمير غانم متأثرا بفيروس كورونا
2021-05-20 20:27:07

فُجع الوسط ي المصري بوفاة الممثل ​سمير غانم​، بعد إصابته ب​فيروس كورونا​ عن عمر ناهز الـ 84 عاما.
واشارت نقابة المهن التمثيلية، الى ان سمير غانم توفي بعد عدم استجابته لكل المحاولات الطبية.
وكانت انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد أن سمير غانم قد دخل في غيبوبة بعد تدهور حالته الصحية، الا ان مصادر مطلعة أكدت أن الخبر غير صحيح، وأشارت إلى أن غانم في حالة حرجة وما زال بغرفة العناية المركزة، كما خضع للتنفس الصناعي.
وأضافت أن وضعه لم يشهد أي تحسن أو تدهور خلال الساعات القليلة الماضية، مع الاشارة الى أن غانم عانى من مشاكل طبية في الكلى.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top