2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
التمجيد بـ فايا يونان على حساب عظمة السيدة فيروز غير مقبول
2021-05-19 13:56:34

قبل أيام إنتشرت عبر صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد أن انة السورية ​فايا يونان​ أزحت سفيرتنا الى النجوم ​السيدة فيروز​ عن عرشها، وحازت على محبة الجمهور، وكأن من يعمل على الترويج لهذه المقارنة من كوكب آخر لم نسمع به بعد في عالم الفلك والأرض.
والأغرب هو محاولة المس بفنانة أكبر من أي تقيم، لأن فوزها راسخ بثبات في وجدان الجميع، حتى في الخلافات والحروب والسلام والثورات صوت فيروز يوحّد ولا يفرّق.
ومن الواضح أن أحدهم شاء أن يقدّم عباءة الى فيا أكبر من حجمها، رغم الإعتراف بموهبتها الممتازة لكن ليس على حساب المس برمز فني كبير تمثله السيدة فيروز، وهو غير قابل للمقارنة بالأخرين، خصوصاً المواهب التي تسير على طريق الأضواء.
وللتوضيح أن فيا لا تحظى بالنجومية العربية، بالشكل الذي يتم من خلاله التمجيد بها.
المس بالسيدة فيروز مرفوض وغير وارد التداول بتفاصيله، حسب أسلوب لهو الأطفال.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top