2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
أمير يزبك يُقدّم نشيد فوج الإطفاء..وأهالي الشهداء أبطال الكليب
2021-05-19 08:26:29

ما زالت رائحة ​الموت​ متغلغلة في زوايا مدينة ​بيروت​، التي تلملم جراحها بحزن وألم، بعد إنفجار المرفأ الذي وقع في ٤ آب الماضي، إلا أن أملها لا يموت، بل بقيت متأملة بغد أفضل.. بجسر عبور ينقلها إلى سابق عهدها.
الكارثة هزّت العالم بأسره، إذ سكتت أصوات الحياة في بيروت حينها، وحلّ مكانها الموت، إغاثات ​الجرحى​، وبكاء من فقد غالياً عليه، وحده السواد خيّم على الأجواء، والحسرة سيدة الموقف.
ومن بين الشهداء الذين سقطوا ضحية الإنفجار، شهداء ​فوج الإطفاء​ الـ 10، وبلفتة مميزة، صوّر ان اللبناني ​أمير يزبك​ نشيد فوج الإطفاء على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج ​إدوارد بشعلاني​، وبرعاية ​محافظ بيروت القاضي مروان​ عبود.
واللافت أن أهالي ​شهداء فوج الإطفاء​ قد شاركوا أيضاً في الكليب.
موقع "" كان حاضراً في كواليس التصوير، وأجرينا مقابلات مع ان أمير يزبك، والمخرج إدوارد بشعلاني، ومع بعض من أهالي شهداء فوج الإطفاء، إضافة إلى الآنسة بيا عبود، شبيهة الشهيدة سحر فارس، والتي شاركت بدور سحر في الكليب.
تابعوا كل التفاصيل في الفيديو المرفق :



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top