2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
المغنية الأميركية أريانا غراندي تتزوج بحضور عشرين شخصا
2021-05-18 19:25:40

تزوجت المغنية الأميركية أريانا غراندي من دالتون غوميز، وهو وكيل عقارات في لوس أنجليس، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية.

وقال ممثل عن النجمة البالغة 27 عاماً لمجلة "بيبول" إن مراسم الزفاف أقيمت على نطاق "ضيّق وحميم" وشارك فيها "أقل من 20 شخصاً"، في أجواء من "السعادة والحب"، مؤكداً بذلك الخبر الذي أورده موقع "تي إم زي".

واضاف "لا يمكن أن يكون الزوجان والعائلتان أكثر سعادة".

وأعلنت أريانا غراندي خطوبتها نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر من خلال نشر سلسلة من الصور لها ولزوجها المستقبلي ولخاتم خطوبتها على "إنستغرام"، مرفقة بتعليق جاء فيه "إلى الأبد وحتى أكثر من ذلك بقليل".

وظهر الخطيبان معاً للمرة الأولى علناً في الأغنية المصوّرة "ستاك ويذ يو". وسجّلت غراندي هذه الأغنية مع المغني الكندي جاستن بيبر خلال مرحلة الحجر في كاليفورنيا ، وطُرحت في مطلع أيار/مايو 2020 وخصصت عائداتها لعمل خيري.

وتتناول كلمات الأغنية وجود الأزواج معاً خلال فترة الحجر.

وكانت أريانا غراندي تصدرت عناوين الصحف في 22 أيار/مايو 2017، عندما وقع تفجير انتحاري عند مخرج إحدى حفلاتها في مدينة مانشستر في إنكلترا، مما أسفر عن سقوط 22 قتيلاً وإصابة المئات بجروح.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top