2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
خاص - فوز العتيبي تكشف حقيقة هربها من السعودية للزواج
2021-05-18 12:56:56

كشفت الفاشنيستا السعودية ​فوز العتيبي​ تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية لم تتكلم بها في السابق على مواقع التواصل الاجتماعي.
في البداية تكلمت عن زواجها وحياتها العاطفية وذلك بعد ان انتشرت العديد من الاخبار في الفترة الماضية تقول انها هربت من المملكة العربية السعودية لتتزوج من زوجها أحمد وتستقر في الخارج معه كما تكلمت عن مصدر عيشها وكيف تكتسب الأموال التي تصرفها هي وزوجها وهل بلغت الملايين؟ فماذا قالت؟
تفاصيل كثيرة يمكنكم معرفتها حول هذا الموضوع تابعوا الفيديو المرفق في التقرير التالي.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top