2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
مي العيدان تدافع عن الموسيقار محمد عبد الوهاب ضدّ تلفزيون الكويت
2021-05-18 12:26:40

اعترضت الإعلامية الكويتية، ​مي العيدان​، بكل ما في الكلمة من معنى، على ما اعتبرته "إهانة" للموسيقار المصري الراحل ​محمد عبد الوهاب​، في ال​تلفزيون الكويت​ي.
وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، نشرت الإعلامية الكويتية، مقطع فيديو من برنامج "ليالي الكويت" الذي تقدمه الإعلامية الكويتية غادة الرزوقي، ووصف ضيفها الموسيقار محمد عبد الوهاب بـ"الحرامي"، لتبادله المذيعة الضحك وترد "اتهام خطير.. لكن ترى كلنا ندري".
وعلقت مي العيدان على المقطع بكتابة "والله عيب برنامج في تلفزيون حكومي تلفزيون دولة الكويت الرسمي.. يتم وصف قامه كبيره مثل الموسيقار محمد عبدالوهاب بالحرامي.. الحين قدم أغنيه موال جبل التوباد صار حرامي الموال مقامه الموسيقي واحد . . والمشكله الأكبر ان المذيعه غاده الرزوقي تقوله ندري انه حرامي أنا احترم وأيد غاده و احبها جدا لكن أغلظت غلطه جسيمه إنتي موظفه رسميه بتلفزيون الكويت المفروض ترفضين هذه الاساءه بحق موسيقار كبير مثل محمد عبدالوهاب. . اللي غنوله فطاحل المغنين العرب من أم كلثوم ونازل إنتوا تدرون ان اولاد محمد عبدالوهاب و احفاده يقدرون يرجعون على وزارة الاعلام و تلفزيون الكويت و ان عباس البدري والمذيعه برفع قضية بتهمة الاساءه ل ابيهم أو جدهم ووصفه علانيه و بتلفزيون الدوله انه حرامي . . كلمة حرامي ماتنقال عن محمد عبدالوهاب و هل وزير الاعلام عبدالرحمن المطبري يقبل بهذه الاساءه".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top