2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
آيتن عامر تدافع عن محمد سامي
2021-05-17 23:25:37

القاهرة - محمد صلاح

دافعت الفنانة ايتن عامر عن المخرج محمد سامي بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها وقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف التعامل معه، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على «تويتر»: «اتفقنا أم اختلفنا على جودة آخر أعماله، ولكن ده مش هيخليني أنكر نجاحاته السابقة وتميزه أبدا أو اشمت في اللي حصل ده».

وعادت آيتن وردت على أحد متابعيها: «أنا مليش دعوة بالقرار ولا بطريقة التعامل بتاعته في الكواليس، أنا بتكلم في شيء محدد وهو انه عنده كذا عمل كانوا ناجحين جدا قبل كده وبس».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت في وقت سابق أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي بعد مسلسل «نسل الأغراب» الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، حيث سادت حالة من السخرية من العمل وأبطاله طوال فترة عرضه.​



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top