2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هو العدد الرسمي للنازحين اللبنانيين إلى العراق؟ logo تفاصيل تكشف كيف تمكنت إسرائيل من الوصول إلى قادة حزب الله logo بعد غارات عنيفة هزّت الضاحية الجنوبية.. نزوح من منطقة صبرا (فيديو) logo أثناء محاولة العدو إجلاء القتلى والجرحى.. حزب الله يستهدفهم بصلية صواريخ! ​ logo الضاحية.. ليلة الغارات logo ماكرون يقود تحركاً إنسانياً لدعم لبنان: مؤتمر دولي في باريس logo غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية تهز بيروت وقرى جبل لبنان (فيديو) logo حزب الله يعلن تفاصيل الخسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي
إعادة فتح دور السينما غير مجد في كثير من الأماكن بألمانيا
2021-05-16 23:25:30

رغم تخفيف قيود كورونا، لا يزال إعادة فتح دور العرض السينمائي في ألمانيا غير مجد، من وجهة نظر الاتحاد الألماني لدور العرض السينمائي.  

وقالت رئيسة الاتحاد، كريستينه بيرج، في تصريحات لإذاعة بافاريا : "شروط إعادة الفتح لا تزال سيئة بالنسبة لنا لدرجة أنه لم يعد مجديا اقتصاديا. كما أنه ليست لدينا حتى مجموعة جذابة من الأفلام". 

وشكت بيرج من إلزام ارتداء الكمامات في دور العرض، وبالتالي عدم إتاحة إمكانية بيع مشروبات ووجبات خفيفة، وقالت: "لا نزال مضطرين للحفاظ على مسافة تباعد كبيرة، رغم أن لدينا نظام تهوية ممتاز"، مشيرة إلى أن شروط إعادة الفتح تجعل من غير الممكن إعادة تشغيل دور العرض على نحو طبيعي.  

بالإضافة إلى ذلك، أشارت بيرج إلى نقص الأفلام المعروضة، وقالت: "نحن نعتمد على الموزعين. وبالطبع لا يأتي الموزع بفيلم ضخم حقا إلا إذا كان بإمكانه توزيعه على مستوى في ألمانيا".  

ومع ذلك، تتوقع بيرج البدء في عرض الأفلام الكبيرة الخريف المقبل.  

ويضم الاتحاد - بحسب بيانته نحو 600 شركة عرض، ليصبح بذلك أكبر اتحاد في هذا القطاع بألمانيا.



Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top