2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
خاص- هكذا وصف محمد فراج منى زكي.. وهذا ما قاله عن نيللي كريم ومشاركته في الإختيار 2
2021-05-11 08:26:28

بات الممثل المصري ​محمد فراج​ واحداً من أهم نجوم أبناء جيله، ويحمل على كتفيه دائماً الدور الصعب في أي عمل فني، وأحدث أعماله ية مسلسل "​لعبة نيوتن​"، ومسلسل "​ضد الكسر​" إذ أطل فيهما في شهر رمضان الكريم هذا العام.
محمد فراج تحدث لموقع "" عن "لعبة نيوتن" و"ضد الكسر"، وعن كواليس دوريه، وبالتحديد دور "مؤنس" في "لعبة نيوتن"، وعن الاختلاف مع دور "كريم" في مسلسل " ضد الكسر"، وتطرق أيضاً إلى كواليس العمل مع الممثلة المصرية نيللي كريم في "ضد الكسر" والذي يعد رابع تعاون بينهما، وإلى مشاركته في "الإختيار 2".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top