2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان logo هكذا تنجح مسيّرات حزب الله في تخطي الدفاعات الإسرائيلية! logo 5 إصابات في "المطلة" جراء صواريخ حزب الله logo بشأن تخزين اسلحة في المطار.. هذا ما كشفه حمية! logo برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية
جيسي عبدو تعترف لماغي بو غصن بالحقيقة سوري منك
2021-05-10 23:18:09

وجهت الممثلة اللبنانية ​جيسي عبدو​ رسالة الى زميلتها الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بعد نجاح دورها في مسلسل "للموت" بدور "سحر" وعلّقت جيسي على أدائها قائلة :"شهادتي مجروحة فيكي وبحب كل الكراكتيرات يلي لاعبتيهن قبل بس سوري منك سحر غيييير من اجمل الأدوار يلي عاملتيها طبعًا غير احترافيتك العالية مبروك نجاحك صديقتي ويلا بعد في يومين وبشوفك ومنعيّد سوا يا صغيّرر".
وبدورها ردّت ماغي بو غصن على عبدو قائلة: "اشتقتلك يا زغيّر من قلبو قلبي ودائما بحب رأيك الصادق والمحب".



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top