2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادثة مؤسفة… هكذا خسرت الشابة زينة حياتها logo "يُستهدف لأول مرة"... مسيّرات حزب الله تخترق الجولان (فيديو) logo فيديو يوثّق كمين سرايا القدس للجيش الاسرائيلي logo بصاروخ "فلق"... حزب الله يستهدف ثكنات اسرائيلية logo "أصمّ وأبكم"... ستّيني غادر ولم يعُد! logo الصمد: ميقاتي رجل دولة من الطراز الأوّل logo في رفح وفيلاديلفيا... مخططاتٌ جديدة للجيش الاسرائيلي! logo "طوفان-المدمر"... سلاحٌ يمني جديد يدخل الحرب!
داليا البحيري: السؤال عن عمري يستفزني
2021-05-07 02:55:39

القاهرة - خلود أبوالمجد

رفضت الفنانة داليا البحيري توجيه أي سؤال عن عمرها، مؤكدة أن هذا السؤال لا يليق أن يوجه إلى أي امرأة، كما أكدت وضع خطوط حمراء أمام أي تصريحات صحافية عن حياتها الشخصية، وقالت: «أنا بستفز جدا من الأسئلة اللي بيوجهها بعض الإعلاميين ليا كل سنة زي إيه بقى طقوسك في رمضان، أو بتحبي تاكلي أو تطبخي إيه في رمضان، الحاجات دي بتضايقني جدا أنا عايزة تجديد ولازم نبتكر ونغير الأسئلة».

وعن السؤال الذي تهرب من الإجابة عليه قالت داليا في تصريحات لبرنامج «صايم ولا زي كل سنة»، على الراديو «9090»: «عندك كام سنة؟ لأن الست ما ينفعش تتسأل السؤال ده».

وحول الخطوط الحمراء والتي ترفض تخطيها في اللقاءات الإعلامية، ردت: «أرفض الأسئلة اللي بتتعرض للحياة الشخصية، والصحافي أو الإعلامي له حق يسأل وأنا ليا حق أرفض الرد».

أما عن تأثير «السوشيال ميديا» في حياة النجوم فقالت: «فيه ناس كتير قاعدة ورا الكيبورد وبيصدروا أحكام على غيرهم، وما شاء الله بقى عندنا 100 مليون ناقد، وأنا بشوف الناس اللي بتعمل كده بينتقدوا بشكل شرس وفيه هجوم وانتهاك لحرية الناس، وساعات بيكون هناك ألفاظ قاسية وقصدهم من ده الشهرة».

يذكر أن داليا البحيري تغيب عن المشاركة بالمسلسلات المصرية لرمضان الجاري، ولكنها بدأت بالتفكير في تقديم جزء جديد من فيلم «حريم كريم» مع مصطفى قمر، وكشفت مصير الجزء الخامس من مسلسلها «يوميات زوجة مفروسة أوي»، مؤكدة أنها موافقة من حيث المبدأ على المشاركة في العملين ولكن بشروط.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top