2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في طرابلس اوقفته المخابرات لهذا السبب ! logo غرق 3 شبان ..اليكم التفاصيل logo هبطت اضطرارياً... طائرة إسرائيلية في مطار تركيا logo القسام توثق صناعة عبوات العمل الفدائي (فيديو) logo سقط عن الجبل وتوفي... حادثة تُفجع آل "الخازن"! logo حادثة مؤسفة… هكذا خسرت الشابة زينة حياتها logo "يُستهدف لأول مرة"... مسيّرات حزب الله تخترق الجولان (فيديو) logo فيديو يوثّق كمين سرايا القدس للجيش الاسرائيلي
أم بريطانية تروي تفاصيل أسرع ولادة في العالم-بالصورة
2021-05-06 19:26:27

عاشت ​صوفي باغ​ ، 29 عامًا ، من باسينغستوك ، هامبشاير ، لحظات ذهول بعد إنجابها ابنة بسرعة قياسية غير متوقعة.
وقالت المرأة البريطانية التي كانت حاملاً في الأسبوع الثامن والثلاثين، إنها عندما ذهبت إلى الحمام في منتصف الليل لقضاء حاجتها - غادرته الحمام بطفل بعد أقل من دقيقة.
وكان على شريكها كريس ، 32 عامًا ، أن يتصرف بسرعة حيث ظهرت صوفي خارج باب الحمام ورأس الطفلة بين ساقيها. بضغطة واحدة كبيرة ، ولدت الطفلة ميلي بين ذراعي والدها المذهول.
وعلى الرغم من ولادتها السريعة للغاية ، إلا أنها تبلي جيداً مع عائلتها في منزلهم في باسينغستوك ، هامبشاير.
وقالت صوفي ، وهي أم لثلاثة أطفال بدوام كامل: "كانت ​الولادة​ سريعة بشكل يبعث على السخرية! في إحدى اللحظات كنت أرسل رسالة نصية إلى صديقي في المرحاض حول حاجتي إلى البراز وبعد ثوانٍ ، لدي طفل بين ذراعي. "
في الواقع دفعت المولودة للخروج عندما طلبت مني السيدة على الهاتف أن استمر في الدفع حين كنت في المخاض واستمر الأمر فقط 27 ثانية ، كان الأمر سريعًا جدًا. "لم يكن لدي أية آلام ولم أفقد مياهي ، ولم يكن هناك إدراك أنني كنت في حالة ولادة على الإطلاق. يبدو الأمر فظًا حقًا ولكن شعرت أنني بحاجة للذهاب للتبرز".(ترجمة )



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top