2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo غارة اسرائيلية في محيط مطار بيروت logo نائب حماس في قطاع غزة نعى السيد نصرالله: المقاومة ستواصل طريق الجهاد logo جلسة استثنائية لمجلس الوزراء مساءً.. والتطورات الراهنة على طاولة البحث logo الخامنئي: يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله logo ميشال المر نعى السيد نصرالله: مؤمنٌ بقضيته حتى الشهادة logo “أمل” نعت السيد نصرالله: لن يزيدنا العدوان إلا ثباتاً دفاعاً عن لبنان logo الأبيض: 1640 شهيدًا و8408 جرحى logo فريد هيكل الخازن معزياً بالسيد نصرالله: ترك خلفه إرثًا من الصمود والقوة
بيتر سمعان يثني على أداء ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في للموت-بالصور
2021-05-05 23:26:33

وجه الممثل اللبناني ​بيتر سمعان​ تعليقاً للممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ بخصوص أدائها التمثيلي في ​مسلسل للموت​ الذي تلعب بطولته وهو من إنتاد شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.
وكتب بيتر لـ ماغي قائلاً :"١/ ما عم تابع بسبب عائلي خاص!!! بس قد ما شفت على تويتر ماقدرت الّا ما هلق فتت وحضرت، وياريت ما حضرت...لك ماغيييييي قتلتيني بصريخك الطالع من قلبك...لك انا هيك صرخت وقت ودعت خيه من فترة.وجعك كان كإنوا وجعي".
وأضاف :"٢/ دانيالا دموعك والانكار دبحوني... تنيناتكن كتير أداء خام بيموت، وبيترك القلب ينزف نقطة نقطة...بحسدكًن على هيك عمل ياريتني معكن....برافو من نص قلبي مع غصة ودمعة هادية عالجفن... بحبكن".
وعلقت بو غصن فكتبت :"حبيبي بيتر العمر الك الله يرحم خيك وبعتذر ازا زدت عليك لحظة وجع".
​مسلسل للموت من بطولة باسم مغنية​ والممثلين السوريين ​خالد القيش​، ​محمد الأحمد​ و​صباح الجزائري​ الذين يجتمعون مع الممثلتين اللبنانيتين ​ماغي بو غصن​ و​​دانييلا رحمة​​ إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان، منهم الممثلة رندة كعدي، أحمد الزين ، علي الزين ، خالد السيد، كارول عبود وغيرهم.
المسلسل من إنتاج إيغل فيلمز وإخراج فيليب أسمر، وهو مزيج بين الآكشن والرومانسيّة ضمن قالب مشوّق فيه صدمات مفاجئة وغير متوقعة بسبب تسارع وتيرة الأحداث فيه.



النشرة



كلمات دلالية:  quot بو غصن بيتر ماغي نقطة وهو فيلمز
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top