2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo غارة اسرائيلية في محيط مطار بيروت logo نائب حماس في قطاع غزة نعى السيد نصرالله: المقاومة ستواصل طريق الجهاد logo جلسة استثنائية لمجلس الوزراء مساءً.. والتطورات الراهنة على طاولة البحث logo الخامنئي: يجب أن يعلم المجرمون الصهاينة أنهم أصغر بكثير من أن يلحقوا أذىً مهمًا بالبنية القوية لحزب الله logo ميشال المر نعى السيد نصرالله: مؤمنٌ بقضيته حتى الشهادة logo “أمل” نعت السيد نصرالله: لن يزيدنا العدوان إلا ثباتاً دفاعاً عن لبنان logo الأبيض: 1640 شهيدًا و8408 جرحى logo فريد هيكل الخازن معزياً بالسيد نصرالله: ترك خلفه إرثًا من الصمود والقوة
أحلام منهارة بسبب نادين نسيب نجيم-بالفيديو
2021-05-05 19:26:30

تتابع ​انة أحلام​ مسلسل عشرين عشرين الذي يعرض في شهر مضان المبارك يومياً وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي.
ومع تسارع أحداث المسلسل شاركت أحلام مشهدًا من الحلقة الـ 22 لمسلسل عشرين عشرين مع تسارع أحداثه، وقالت إنها أصيبت بانهيار عصبي لشدة تفاعلها مع أحداث العمل الدرامي."
ووثقت أحلام لحظات تأثرها أمام مشهد مراقبة نادين من قبل قصي خولي عبر الهاتف. قائلة: “خلاص انهارت أعصابي، أنا حالياً في حالة انهيار عصبي. دقات قلبي ألف مليار"، وذلك في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها ان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية "النقيب سما"، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.
المسلسل يشارك فيه العديد من الممثلين إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم، وهم رامي عياش، فؤاد شرف الدين، وفادي ابراهيم، وطوني وراندا كعدي، ماريتا الحلاني، كارمن لبس، وجنيد زين الدين، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج صادق الصباح، وتأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top