2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo صاروخ من لبنان على “معاليه أدوميم” قرب القدس.. واندلاع النيران logo المكاري: اجتماع لخلية الأزمة نهار الأحد logo روسيا تندد باغتيال نصر الله.. و"المحور" يتعهد بمواصلة القتال logo "سأدعم دائمًا إسرائيل"... هاريس عن نصرالله: يداه ملطّختان بدماء أميركية logo هاشم صفي الدين... معلومات عن خليفة نصرالله "المحتمل"! logo تحليلٌ يكشف: خيارات إيران "محدودة" بعد إغتيال نصرالله logo نتنياهو يعتبره تحولاً تاريخياً.. تفاصيل ومعلومات عن الاغتيال logo أنباء عن إلقاء مناشير فوق مناطق لبنانيّة.. ما مدى صحتها؟
إكتشفي 9 أسرار لإرضاء الرجل
2021-05-05 09:26:24

أفكار جديدة تشرح كيف تستطيع المرأة أن ترضي الرجل وتساعدها اذا اتبعتها في الوصول الى ​علاقة حميمة​ ممتعة ومثيرة. تفاصيل لم تخطر على بالك ولكنها مهمة ومفيدة.

1-إحرصي على ان تترافق المقدمات و المداعبات التمهيدية مع إنتزاع الملابس وأن تختلط الأمور بينهما تدريجيا والإبتعاد عن نزع الملابس بشكل سريع . والهدف هو إخفاء بعض أنحاء الجسم وتشويق الشريك. كما انه ليس ضروريا إنتزاع الملابس بالكامل اثناء العلاقة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top