2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo صاروخ من لبنان على “معاليه أدوميم” قرب القدس.. واندلاع النيران logo المكاري: اجتماع لخلية الأزمة نهار الأحد logo روسيا تندد باغتيال نصر الله.. و"المحور" يتعهد بمواصلة القتال logo "سأدعم دائمًا إسرائيل"... هاريس عن نصرالله: يداه ملطّختان بدماء أميركية logo هاشم صفي الدين... معلومات عن خليفة نصرالله "المحتمل"! logo تحليلٌ يكشف: خيارات إيران "محدودة" بعد إغتيال نصرالله logo نتنياهو يعتبره تحولاً تاريخياً.. تفاصيل ومعلومات عن الاغتيال logo أنباء عن إلقاء مناشير فوق مناطق لبنانيّة.. ما مدى صحتها؟
كريم ومحمد ابنا الساحر.. فنان موهوب.. ومنتج وممثل متميز
2021-05-04 22:25:35

القاهرة ـ محمد صلاح

في الوسط الفني تلعب المساندة والدعم العائلي دورا كبيرا في تقديم النجم لبعض افراد عائلته.. وهناك من يبتعد تماما عن التعاون مع شقيقه امام الكاميرا خوفا من اتهامه بالوساطة.. «الأنباء» ترصد بالاسماء والتاريخ والكواليس حكايات الاشقاء في الفن على كل شكل ولون.. منهم من قرر عدم التعاون الفني.. أو دبت بينهم المشاكل.. والبعض رفع شعار «قليل من الاعمال المشتركة».. والقليل يسعد بوجود أبناء أبويه معه.. الثنائي كريم ومحمد محمود عبدالعزيز شقيقان احدهما تألق كممثل وخاصة في الاعمال الكوميدية.. والآخر تحول الى ممثل ومنتج ومقدم برامج.. والتعاون بينهما فنا غير مرئي.. فما حكاية ابني الساحر محمود عبدالعزيز؟

حرص الفنان القدير الراحل محمود عبدالعزيز على التعامل مع موهبة ولديه محمد وكريم بحرفية شديدة واهتمام وتبنّ بحماس شديد.. ولم يتعامل بمبدأ الوساطة وتركهما يصلان للنجومية بجهدهما.

كريم بدأ مسيرته الفنية في مرحلة الطفولة بفيلم «البحر بيضحك ليه» عام 1995.. ثم فيلم «الناظر» إلى ادوار الثانوية بعدها قدم عددا من الأفلام السينمائية، تخرج من الأكاديمية البحرية قسم تسويق بتقدير عام جيد جدا. تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وانجب منها ثلاث بنات.

شارك ولعب بطولة عدد من الافلام السينمائية منها: البحر بيضحك ليه ـ الناظر ـ النمس ـ بحر النجوم ـ ساعة ونص ـ حصل خير ـ هاتولي راجل ـ عش البلبل ـ عمر وسلوى ـ جوازة ميري ـ اطلعولي بره ـ موسى.

محمد قام بالعمل في مجال الدعاية فأسس شركة للدعاية والإعلان وقام بإنتاج عدد كبير من الحفلات الضخمة داخل مصر وخارجها للعديد من نجوم الغناء العربي وشارك في تقديم بعض الأصوات الشابة الذين أصبحوا من نجـــوم الصف الأول في الفترة الحالية.

العلاقة بين كريم ومحمد علاقة اشقاء اقرب للاصدقاء والشركاء.. كلا منهما يبحث عن نجاح وتألق رفيقه فنيا وانسانيا يسانده ويدعمه وينصحه ويتمنى له الخير..واستمدا من والدتهما جيجي ووالدهما كيفية دعم صلة الرحم وحب الشقيق.. ولا ينكر كريم ان محمد يعمل دائما لنصحه او نقده وبشدة اذا قدم عملا ليس على المستوى الفني المناسب.. وانه كمنتج لم يتعاملا معا في اعمال مشتركة.. وحين تتوافر قصة فيلم او مسلسل مناسب فمن المؤكد انهما سيجتمعان اما كممثلين او منتج وفنان او مؤلف وممثل.

وأثبتت الأزمة الصحية التي تعرض لها كريم منذ شهرين ونصف (يناير الماضي) ارتباطهما ووقوف شقيقه بجواره ودعمه.. حتى اجتاز المحنة وتعافى.. فقد ظل بجواره يدعمه ويسانده بكل الحب.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top