2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: دمار في مخيم البداوي إثر العدوان الإسرائيلي.. وتظاهرة كبيرة اليوم logo تيننتي: قواتنا في مواقعها في الجنوب رغم طلب اسرائيل نقل بعضها logo استشهاد مواطنة في الغارة على العين امس logo إسرائيل توسع غاراتها.. وتستعد لتوسيع العملية البرّية logo إسرائيل لم تقدم ضمانات بعدم استهداف النووي الإيراني logo الميليشيات الإيرانية تستنفر في ديرالزور.. الحشد والتعبئة على أشدهما logo رغم طلب اسرائيل... "اليونيفيل": قواتنا في مواقعها بجنوب لبنان logo "على طريق تحرير الأرض"... الجماعة الإسلامية تزفّ شهيداً
خفض حصص البنزين بمقدار النصف في سوريا
2021-03-29 21:57:56

أعلنت محافظة دمشق خفض كميات البنزين للسيارات بنسبة 50% ولتصبح 20 ليترا كل 7 أيام، مؤكدة أن لجنة المحروقات فيها قررت خفض كميات تعبئة مادة البنزين للسيارات السياحية الخاصة والعامة، ونظرا لانخفاض عدد طلبات المحروقات الواردة إلى المحافظة.

وأصبحت الحصص المسموح للسيارات الخاصة تعبئتها هي 20 ليترا كل 7 أيام انخفاضا من 40 ليترا، بينما تم خفض يسمح للسيارات العامة بالتعبئة كل 4 أيام.

ونقل المكتب الإعلامي للمحافظة عن نائب رئيس المكتب التنفيذي فيها أحمد نابلسي أنه سيتم إيقاف تزويد الميكروباصات بكميات المازوت المخصصة لها كل يوم جمعة حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعمل باصات الشركة العامة للنقل الداخلي وشركات النقل الداخلي الخاصة. وقال إن ذلك يأتي حرصا على استمرار تأمين خدمة النقل للمواطنين.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top